صج مو غريبة بس هاذ هم الغرب كلهم كذا ولا هنت يالوايلي
__________________ الحمد لله اني من روس السلاطين .........عدونا من حربنا مايقوم والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين ........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم