الموضوع
:
لماذا نكتب باسماء مستعارة؟ ليش مانكتب اسمائنا الحقيقية..مجرد تساؤل
عرض مشاركة واحدة
#
10
06-01-2006, 07:03 AM
هند
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
السلام عليكم
عذرا أخي الفاضل : فهد
طرحت موضوعين يحملان نفس الفكرة
بقمت بدمجهما
خالص التقدير
السؤدد
هند
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع هند المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها هند