جزاش الله خير يا بنت راكان ولا هنتي يالغالية واله لا يحرمش الاجر دمتي بود حمد
__________________ الحمد لله اني من روس السلاطين .........عدونا من حربنا مايقوم والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين ........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم