جزاك الله خيرا أخي الكريم ابن الأجاويد على هذه الكلمات الصادحة
و فعلا كلنا مؤمنين أن النصر هو أولا و آخيرا من عند الله و أنه لا يمكن
أن يكون بمجهود شخص لوحده ، و إنما يكون بهمة أمة بأكملها ، و هو ليس
بالأمر السهل و لكن يحتاج إلى الإجتهاد و الكثير من العمل.