اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امورة غزة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية/ بنت راكان
ما اروع ما كتبتي وما سطرتِ
بارك الله فيكِ غاليتي
سلمت يداكِ وقلبكِ وقلمكِ
تقبلي فائق احترامي وتقديري
اختك
أمورة غزة
|
اشكرك على هذا الكلام الرائع.........