يعطيك الف عافيه اخوي تريكي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع.. وانشاءالله ان منتدانا كل اعضاءه فيهم الخير ومتعاونين ومايكون فيه اي ضغوط نفسيه..والمشرفين والاداريين الله يعطيهم العافيه مايقصرون وعلى اقل شي يرسلون رساله خااصه للعضو.. تحيتي,,,
__________________ اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه