عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-01-2006, 02:56 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عذوووووب &
يعطيك الف عافيه اخوى وصدقت انا شخصيا تنازلت من منصب اشراف

لهذي الاسباب وفعلا ارضاء الناس غايه لاتدرك والله يعين الكل عالعموم موضوع مميز تستحق

عليه بصمة ثناء 000

تقبل تحياتي
عذووووب
تسلمين عذوووووووووووووبه علي المرور الجميل
وشكرااااااااااااا علي البصمه

__________________

رد مع اقتباس