اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عذوووووب &
يعطيك الف عافيه اخوى وصدقت انا شخصيا تنازلت من منصب اشراف
لهذي الاسباب وفعلا ارضاء الناس غايه لاتدرك والله يعين الكل عالعموم موضوع مميز تستحق
عليه بصمة ثناء 000
تقبل تحياتي
عذووووب
|
تسلمين عذوووووووووووووبه علي المرور الجميل
وشكرااااااااااااا علي البصمه