عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 30-12-2005, 10:49 PM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442

الأخ / Sparj

غرامي اعرف معنات نكك


وأشكرك على كلامك الطيب وفعلا كلامك الأبتسامه والمجاملات التي تكون بحسن نيه وبدون نفاق وكذب هي التي تكون مجامله في محلها


ولاهنت على مرورك


الأخ/ متعب الوقت


صح لسانك وأشكرك على كلامك الطيب

ومرورك الكريم

رد مع اقتباس