عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-12-2005, 08:12 AM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442
جــامـلــنــي وأجـــامــلـــك ...!!!

السلام عليكم


وصبحكم الله بالخير <==-== تعرفون قايم الصبح معدل نومي مهب مثلكم انام واصحى بالليل



شلونكم شعلومكم؟


الموووضوع من اختياري ومن بالي <=== طيب يابو الفهاميه وش عندك



بصراحه الكل عارف ان المجامله اغلبها ماتعجب الكثير خاصه لاصارت ضدك يعني يجاملك على سبيل يفتك من اسألتك


واحيانا تكون مجاملته ...........



مصــلــحه ..؟



وأحيانا تكون مجاملته كي تجامله في المره القادمه ! @@




واحيانا تكون المجامله ليتقرب منك ؟؟؟




و و و و كثير



انا بصراحه والله شاهد علي ضد المجاملات قطعيا



خاصه لاصارت مجامله واضحه


عموما أترك لكم الموضوع والتعليق


واسف على الاطاله


تحياتي للجميع

رد مع اقتباس