اخي شنكوتي انا بصراحه احس ان التقييم مايجي من الرجال نفسه الأشخاص المقربين منه جدا هم من يحكمون عليه اكثر ولا شرايك مع ذلك انا يمكن اقرب شخصيه لي مابين 3 و7 لاهنت ياشنكوتي على نقلك الطيب
__________________