عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 27-12-2005, 10:30 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

صباح النور و السرور أختي الجوورري و مرحبا بعودتش من جديد

و تراني عادني صغير و من ذيك السنه للحين ما كبرت إلا ثلاث سنين بس . ( و ترى هذا

تجمل ما هوب كذب ) .

اولا الله يخليلش جدش و يعافيه و يطول في عمره . و ثانيا مشكورة على الإضافه للقصه .

بالنسبة لهذا الشاب ...أنتي ترين أنه كذب و تمادى في كذبه ، و لكنه فعليا لم يقل سوى

الحقيقة أو نصفها ، و لم يسأله أحد عن التفاصيل بل أخذوا جميعا بالمظاهر مما أعجبه

و دعاه لتقمص الدور و الإستمرار به . أما ما نعيشه اليوم في مجتمعنا من نفاق اجتماعي

و مجاملات فإنها بلا شك من أنواع الكذب ، و لكن الأغلبية أخذ بها و أعتبرها أمرا طبيعيا .

و أشكر لش تواصلش الدائم و مداخلتش الجميلة و تعليقش الطيب ( و هذا ليس مجاملة )

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس