صباح النور و السرور أختي الجوورري و مرحبا بعودتش من جديد
و تراني عادني صغير و من ذيك السنه للحين ما كبرت إلا ثلاث سنين بس . ( و ترى هذا
تجمل ما هوب كذب ) .
اولا الله يخليلش جدش و يعافيه و يطول في عمره . و ثانيا مشكورة على الإضافه للقصه .
بالنسبة لهذا الشاب ...أنتي ترين أنه كذب و تمادى في كذبه ، و لكنه فعليا لم يقل سوى
الحقيقة أو نصفها ، و لم يسأله أحد عن التفاصيل بل أخذوا جميعا بالمظاهر مما أعجبه
و دعاه لتقمص الدور و الإستمرار به . أما ما نعيشه اليوم في مجتمعنا من نفاق اجتماعي
و مجاملات فإنها بلا شك من أنواع الكذب ، و لكن الأغلبية أخذ بها و أعتبرها أمرا طبيعيا .
و أشكر لش تواصلش الدائم و مداخلتش الجميلة و تعليقش الطيب ( و هذا ليس مجاملة )