عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 27-12-2005, 06:07 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا كمواطن كويتي ، و قبل ذلك كمواطن عربي ، أشعر بخيبة أمل كبيره جـراء ما يحـدث

في لـبـنـان هـذه الأيــام ، لأنني أرى كـما تـرون جـمـيـعـكـم أن لبنـان يتجـه الى الطـائفيه

و بالأحرى الى المذهبيه حيث أسمع كما تسمعون مصطلحات ظهرت أخيرا على الساحه

السياسيه اللبنانيه مثل مصطلح " وزراء الشيعه " خصوصا من حزب الله و حركة أمل

و هذه الأيام نسمع عن إنسحـاب الـوزراء الشيعه من الحكومه إحتجاجا على موافـقتها

على تشكيل محكمه دوليه للنظر في قضية إغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري

و مـن يضمـن أن لا يحـدث الشـيء نفسـه في المستقبل و ينسحـب مـن الحكومـه وزراء

آخـرون محسـوبـون على تيـار آخــر ، و يصبح لبنان محكـوم مـن قبـل تيارات و أحـزاب

و مـن يضمن أن لا يـرفع كـل حـزب أو تيـار أو طائفه السلاح في وجه الآخر و نعود من

جديد في حرب أهليه جديده تأكل الأخضـر و اليابس كما حصـل في لبنان و كلهكم تعلمون

ذلك و تعلمون حجم الدمار الذي حصل لأخواننا في لبنان في تلك الحرب الأهليه البغيضه

التي أرى بوادرها تلوح في الأفـق مع بروز هذه الأحزاب الطائفيه و المذاهـب المتعصبه

و أدعو الله أن يتحد إخواننا في لبنان البلد العربي الذي نراهـن على ديمقراطيته العـريقه



ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
لبنان

البلد العربي الشقيق الذي يتمنى كل العرب له بالاستقرار والرقي ووحدة الصفوف

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس