تسلم تريكي ع الموضوع الرائع....فعلا الابتسامه..هي تعبير غير لفظي ولكنها تعبر عن مشاعر الانسان سواء كان سعيد او حزين.....اوحتى متضايق.... والابتسامه لاتحتاج الى ترجمه......وتسلم على ما سطرت يداك.. اختك@بنت راكان@
__________________