اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى العجمان الله يجزاك الخير عالصوور الحلوه والجميله يسلمواا الأيادي جوزيت بالمثل يافتى العجمان ولاهنت على المرور والتعليق الطيب .
__________________ ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي . >>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<< مدونه اجتماعيه ساخره