اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام
بصراحه يا وايز مان صور عجيبه وترد الروح الا الأخيره لو انك فكيتنا منها 
الله يجعل هذه الامطار امطار خير وبركه على ديارنا.
ولا هنت والله يعطيك العافيه على التصوير الحلو يا حلو
|
وبصراحه ياعزام مرورك عجيب بعد 
والأخيره طال عمرك لعــلّها تكون للعظه .
لاهنت يالسنافي على المرور والتعليق الطيب .