عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 25-12-2005, 06:53 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

والعياذ بالله من اللوطيين والشواذ .. لعنهم الله وندعو العلي القدير ان ينزل عليهم اشد عقوبه

هم ومن يسهل لهم هذا الطريق .

الاخ شبل ركان

يعطيك العافيه على النقل

رد مع اقتباس