عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-12-2005, 12:32 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149
انظر مالمكتوب على خاتم بوووووووووش ,,,,

المكـتـوب عـلـى الخـاتـم الـــذى يلـبـسـه بوش الجملة فسرها عالم فلسفي

ديني الماني لأن الجمله مكتـوبـة بالالمانـيـة عـلــى الـخـاتـم


وترجمـتـهـا هـــي



" ســــأســــتــــعــــبـــــدكـــــم لـــــــــــــلأبـــــــــــــد "



انظروا لنوايا هذا الظالم وما يكتمه فـي نفسـه للعالـم هــذا دلــيــل عـلـى

الافـــعـــال التي يـقـوم بـها يــوميـا مـــن ظـلـم وطــغــيـان ومـــمـارســـات غـيـرانــســـانـيـة

مـــع انـــــه يــــدّعـي بــحـقـوق الانسـان وهــو اول مــن يهــتــــكــهــا






للأمانة الموضوع منقوووووووووول ^_^




__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس