عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-12-2005, 09:07 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

ومع غمرة الاحلام تصطدم بحائط الأحباط الذي بنته
"الحبك والمكائد السياسية" + "العجز المادي" + "التفرقة العنصرية" +
"الواسطة" + ........ +"اشخاص اصطدموا بهذا الحائط"


يعطيش العافيه أختي كويتيه على هذه الكلمات المعبرة ...و بالفعل فإنه يوجد بيننا

أموت بلا موت ...بعضهم قد اختار هذا الوضع بنفسه و بعضهم قد فرض عليه .

و لكن الإنسان المؤمن المكافح هو من يرفض هذا الوضع و يسعى لتغييره كلما واجهه.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس