ومع غمرة الاحلام تصطدم بحائط الأحباط الذي بنته
"الحبك والمكائد السياسية" + "العجز المادي" + "التفرقة العنصرية" +
"الواسطة" + ........ +"اشخاص اصطدموا بهذا الحائط"
يعطيش العافيه أختي كويتيه على هذه الكلمات المعبرة ...و بالفعل فإنه يوجد بيننا
أموت بلا موت ...بعضهم قد اختار هذا الوضع بنفسه و بعضهم قد فرض عليه .
و لكن الإنسان المؤمن المكافح هو من يرفض هذا الوضع و يسعى لتغييره كلما واجهه.