اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
فالابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ...
يعطيك العافيه أخوي تريكي على هذه الكلمات الطيبه
و فعلا فإن الإبتسامة هي لغة تواصل عالمية لا تحتاج إلى ترجمة .
و يكفي أن يشعر الطرف الآخر بصدقها .
|
اللي حلا الموضوع زياده مرورك يالغالي