عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 24-12-2005, 10:25 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
فالابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ...

يعطيك العافيه أخوي تريكي على هذه الكلمات الطيبه

و فعلا فإن الإبتسامة هي لغة تواصل عالمية لا تحتاج إلى ترجمة .

و يكفي أن يشعر الطرف الآخر بصدقها .
اللي حلا الموضوع زياده مرورك يالغالي

__________________

رد مع اقتباس