وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيش العافيه أختي بنت راكان على طرح مثل هذا التساؤل .
و أنا شخصيا أحتفظ بأشياء كثيرة منذ الطفوله و لا تزال لدي بعد هذه السنوات .
و من هذه الأشياء مجموعة من الصور العائلية القديمة و مجموعة من العملات...
و لكن أعتقد أن أهم شئ لدي هو مذكرة صغيرة أحتفظ فيها بأسماء جميع التلاميذ
الذين كانوا معي منذ المرحلة الرابعة الإبتدائي إلى الرابعة متوسط .و أنا أرجع إليها
بين حين و آخر و أسترجع معها بعض ذكريات الطفولة .