عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 24-12-2005, 08:36 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيش العافيه أختي بنت راكان على طرح مثل هذا التساؤل .

و أنا شخصيا أحتفظ بأشياء كثيرة منذ الطفوله و لا تزال لدي بعد هذه السنوات .

و من هذه الأشياء مجموعة من الصور العائلية القديمة و مجموعة من العملات...

و لكن أعتقد أن أهم شئ لدي هو مذكرة صغيرة أحتفظ فيها بأسماء جميع التلاميذ

الذين كانوا معي منذ المرحلة الرابعة الإبتدائي إلى الرابعة متوسط .و أنا أرجع إليها

بين حين و آخر و أسترجع معها بعض ذكريات الطفولة .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس