عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 23-12-2005, 08:22 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

كلامك صحيح فقناة الجزيرة تذيع على كيفها واللي تبي

ومنافقة لابعد درجة فهي خليط من المفارقات تشجع صدام الظالم

وتقف ضد المظلوم وتشهر به, مثل ما شفتوا شلون هي ضد الكويت والسعودية

أنا ضد القناة, أما الحكومة فما لي شغل فيها

تسلم السفير على أثارة النقاش...

__________________

رد مع اقتباس