عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 22-12-2005, 07:25 AM
مكسور الخاطر مكسور الخاطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 133

اشكرك اخي العزيز على طرح هذا الموضوع

ما قيل لك معلومات خاطئه

عزيزي انا ممن عايشت هذه الظروف وجلست في الاردن لمدة لا تقل عن السنتين هناك

اخي العزيز ماذا تفعل لو يأتيك احد ويشتمك بوابل من الكلمات المسيئه جدا لا احب ان اذكرها هنا فما هي ردة فعلك له فوالله يا اخي العزيز نتركة ولا نرد عليه بكلمة واحد متبعين قول يا غريب كن اديبا ولكن ................................!

ثانيا توجد نسبة لا تتعدى ال 2% ممن تقول واغلبهم سائحين ؟!


لا احب ان ادخل في تفاصيل اكثر من هذه احترام لكل الاعضاء


وشكرا

__________________
تحيتي

مكسور الخاطر

رد مع اقتباس