اشكرك اخي العزيز على طرح هذا الموضوع
ما قيل لك معلومات خاطئه
عزيزي انا ممن عايشت هذه الظروف وجلست في الاردن لمدة لا تقل عن السنتين هناك
اخي العزيز ماذا تفعل لو يأتيك احد ويشتمك بوابل من الكلمات المسيئه جدا لا احب ان اذكرها هنا فما هي ردة فعلك له فوالله يا اخي العزيز نتركة ولا نرد عليه بكلمة واحد متبعين قول يا غريب كن اديبا ولكن ................................!
ثانيا توجد نسبة لا تتعدى ال 2% ممن تقول واغلبهم سائحين ؟!
لا احب ان ادخل في تفاصيل اكثر من هذه احترام لكل الاعضاء
وشكرا