اسم saprj هو اسم يرافقني منذ سنوات حتى قبل أن
أعرف طريق المنتديات . و هو الإسم الذي استخدمه في
بريدي الإلكتروني ، و قد لا يكون له دلالة عند الآخرين ،
و لكنه بلا شك يعني لي شيئا .
و ما أود أن أطرحه هنا للنقاش هو : هل إذا دخلت للمنتدى
بإسمي الحقيقي ستتغير النظرة إلى شخصي و ما أطرحه من
من مواضيع و وجهات نظر و ردود أم ستبقى كما هي ؟؟؟
أي بمعنى آخر هل المهم هو الإسم أم ما يطرحه المرء من آراء؟