عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-12-2005, 03:46 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581
أنا و الإسم المستعار

اسم saprj هو اسم يرافقني منذ سنوات حتى قبل أن

أعرف طريق المنتديات . و هو الإسم الذي استخدمه في

بريدي الإلكتروني ، و قد لا يكون له دلالة عند الآخرين ،

و لكنه بلا شك يعني لي شيئا .

و ما أود أن أطرحه هنا للنقاش هو : هل إذا دخلت للمنتدى

بإسمي الحقيقي ستتغير النظرة إلى شخصي و ما أطرحه من

من مواضيع و وجهات نظر و ردود أم ستبقى كما هي ؟؟؟

أي بمعنى آخر هل المهم هو الإسم أم ما يطرحه المرء من آراء؟

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس