عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-12-2005, 02:58 PM
Shankoti- Shankoti- غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: فـــي الــمـــزهــده !!
المشاركات: 73

صراحه أنا عن نفسي ما حسيت أنه في شخصيه تشبهني لكن اللي أحس هه شوووي ترمز لي هي
الخيالي إيه اي رقم
إيه 4
لكن طبعا هذا أغلب الناس جاابتهم بس لاني انا غريب شووي وفريد من نووعي
<<يا عيني
فأنا ما جابتني
بس التحليل هذا زين لا تحسبون أنه مو زين
<<< يمدح شغله


رجل خيالي
يجيد صنع المدن خيالاً
وخياله طريقة مثلى للهرب من واقع لا يتقبله
له عالمه الخاص الذي لا يمت إلى الواقع كثراً
يعيش في عالم من المستحيلات التي لا تتحقق الا خيالاً
يموت إذا توقف عن الخيال يوماً
فالخيال هو طوق النجاة الذي يقيه من الغرق في بحر الواقع المؤلم


مع السلامه

رد مع اقتباس