عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-12-2005, 04:24 PM
المجاهد اليامي المجاهد اليامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 188
فيديو لقناص بغداد وهو يقتل الجنود الامريكان , كل جندي بطلقة واحدة الله اكبر !!

في كل رصاصة يطلقها يقتل جندي امريكي او على الاقل يصيبه اصابةً خطيرة

وفي كل مرة يطلق رصاصةً واحدة فقط..

لله درة من رجل

قتل 143 جندي أمريكي

جرح 54 جندي أمريكي

قتل 5 ضباط أمريكان

قتل 6 قناصين أمريكان

قال عنه تراغس بوريس في كتيبة 64

في الوقت الذي نترجل فيه ... فإننا متأكدون أنه في أذهاننا ... إنه تهديد حقيقي لنا !!!


__________________

أسد سامراء

رد مع اقتباس