يا حليلهم اش زينهم كتاكيت مشكور اخوي على الموضوع ولك تحياتي:ابو سويد
__________________ ياصاحبي مافادنا كثر الأحلام////واللي بخاطرنا عجزنا نطوله ماتت أمانينا على كف الأيام////وحكم القدر فارض علينا ميوله