اخوي الغالي : سهيل ..
اشكرك على ما نقلت .. لما فيه من فائدة
من وجهة نظري .. بأن لكل شخص فيلسوف فلسفته الخاصة به والتي هو مقتنع بها ..
والبعض منهم يستطيع ان يوصلها ويفهمونها الآخرون .. والبعض يفشل ربما أنه قد سبق عصره كما ذُكـر ..
سُررت بما قرأت
هناا
غـشـام
__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }
التعديل الأخير تم بواسطة غـشـام ; 17-12-2005 الساعة 09:58 AM
|