الموضوع
:
الى متى الاعتداءات على طلبتنا بالاردن...؟
عرض مشاركة واحدة
#
20
17-12-2005, 07:53 AM
شقران
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628
السلام عليكم
ولا انت اخي الباشا على المشاركة
واسعدني مرورك
__________________
لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار
شقران
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع شقران المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها شقران