السلام عليكم
اهلا بك اختي بنت حمران النواظر
فعلا كلامك صحيح ولكن الحكومه مو خايفه على الطلبة انما خايفه على مصالح تجار ..وهاهي بعض منها:
1- شركة فاست لينك للاتصالات وهي اكبر شركة اتصالات بالاردن ملك شركة الاتصالات المتنقلة يعني لجاسم الخرافي مايبون ابوعبدالمحسن يزعل...!
2- شركة امنيه للاتصالات وهي ملك علي الغانم رئيس غرفة التجارة ووكيل بي ام فالكويت
3- مركز السيفوي التسويقي وهو ملك مركز سلطان لصاحبه عماد السلطان
4- بنك الاردني الكويتي وهو ملك لابناء الشيخ صباح الاحمد
5- شركة العدساني للبناء وغيرها من شركات....
وهذي هي بعض من اكبر الاستثمارات الكويتية بالاردن يعني تخيلوا ان لو نسحب شركات الاتصالات كان مايقدرون حتى يتكلمون فالموبايل..
ولكن تبقى الكويت عين عذاري...؟
وشاكرلك على المرور