عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 15-12-2005, 07:17 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اختي بنت حمران النواظر

فعلا كلامك صحيح ولكن الحكومه مو خايفه على الطلبة انما خايفه على مصالح تجار ..وهاهي بعض منها:

1- شركة فاست لينك للاتصالات وهي اكبر شركة اتصالات بالاردن ملك شركة الاتصالات المتنقلة يعني لجاسم الخرافي مايبون ابوعبدالمحسن يزعل...!

2- شركة امنيه للاتصالات وهي ملك علي الغانم رئيس غرفة التجارة ووكيل بي ام فالكويت

3- مركز السيفوي التسويقي وهو ملك مركز سلطان لصاحبه عماد السلطان

4- بنك الاردني الكويتي وهو ملك لابناء الشيخ صباح الاحمد

5- شركة العدساني للبناء وغيرها من شركات....

وهذي هي بعض من اكبر الاستثمارات الكويتية بالاردن يعني تخيلوا ان لو نسحب شركات الاتصالات كان مايقدرون حتى يتكلمون فالموبايل..
ولكن تبقى الكويت عين عذاري...؟

وشاكرلك على المرور

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس