عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 15-12-2005, 06:58 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اخي ارسطو

اولا ان المشاكل والمضايقات التي تحصل للطلبه ليست بالكاد تذكر فهناك مشاكل لا تذكر فالصحف لم تكتب عن الطلبة المعتدى عليهم فالسوق ولم تذكر الطلبة المعتدى عليهم في شقتهم في مدينه الجبيهه وهي قبل ثلاث ايام فكل هذه الاحداث بالكاد تذكر ....!
والفئة التي تتكلم عنها هي من يتحدث عن الصحيح وهي المصدر الصحيح للطلبة وهي لجنة الصداقة الاردنية الكويتيه برئاسة فنيس العجمي الذي كنت من اشد المعارضين له ولكن عندما عايشت الواقع فعندها علمت انه هو صاحب الحق واما الاتحاد الطلبة فهو الان في بيروت وبعدها سيذهب الى القاهرة ويعني جاي سياحة فكيف سيتكلم عن الاحداث ..
وعن البارات فالاحداث كانت في جامعه فيلادلفيا وجامعه العلوم التطبيقيه وليس في البارات وايضا الاعتداءات تكون شبه يوميه بالشوارع من شتم وسب عندما يشاهدون لوحة الكويتية فهم لا يكرهون الكويتيين فقط بل السعوديين والقطريين والبحرينيين والعمانيين والاماراتيين وحتى العراقيين ولكن يهابون سفارات هذه الدول لانهم اذا اعتدوا عليهم يعرفون ماذا سيحدث لهم ولكن الكويتي كسر سياراته وهين كرامة وسفارته تعطيك كتاب شكر ..!
فاذا كنت تتحدث عن موضوع تأكد من معلوماتك وبعدها تكلم عن الحق ...؟

اخوك / شقران من الاردن

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس