السلام عليكم
اهلا بك اخي ارسطو
اولا ان المشاكل والمضايقات التي تحصل للطلبه ليست بالكاد تذكر فهناك مشاكل لا تذكر فالصحف لم تكتب عن الطلبة المعتدى عليهم فالسوق ولم تذكر الطلبة المعتدى عليهم في شقتهم في مدينه الجبيهه وهي قبل ثلاث ايام فكل هذه الاحداث بالكاد تذكر ....!
والفئة التي تتكلم عنها هي من يتحدث عن الصحيح وهي المصدر الصحيح للطلبة وهي لجنة الصداقة الاردنية الكويتيه برئاسة فنيس العجمي الذي كنت من اشد المعارضين له ولكن عندما عايشت الواقع فعندها علمت انه هو صاحب الحق واما الاتحاد الطلبة فهو الان في بيروت وبعدها سيذهب الى القاهرة ويعني جاي سياحة فكيف سيتكلم عن الاحداث ..
وعن البارات فالاحداث كانت في جامعه فيلادلفيا وجامعه العلوم التطبيقيه وليس في البارات وايضا الاعتداءات تكون شبه يوميه بالشوارع من شتم وسب عندما يشاهدون لوحة الكويتية فهم لا يكرهون الكويتيين فقط بل السعوديين والقطريين والبحرينيين والعمانيين والاماراتيين وحتى العراقيين ولكن يهابون سفارات هذه الدول لانهم اذا اعتدوا عليهم يعرفون ماذا سيحدث لهم ولكن الكويتي كسر سياراته وهين كرامة وسفارته تعطيك كتاب شكر ..!
فاذا كنت تتحدث عن موضوع تأكد من معلوماتك وبعدها تكلم عن الحق ...؟
اخوك / شقران من الاردن