الموضوع: خربشات
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 14-12-2005, 11:54 PM
حمد عبدالله حمد عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 37

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wise-man
حتى انا يالقحطانيه

عالعموم بإنتظار البقيه ياحمد والله يعطيك العافيه
يقال إن العجله أو الإستعجال ينبع من الجنوب

دمت بود

رد مع اقتباس