عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-12-2005, 09:34 PM
بنت راكان بنت راكان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300
الكل يشارك ويكتب تخصصه..ودراسته...وهوايته

انا حبيت اكتب هالموضوع والكل يشارك يكتب تخصصه او مستواه العلمي



انا ببتدي............................انا { ادارة الاعمال}

وقريبا جدا الماجستير في ادارة الاعمال
....
هواياتي :

1-السباحه بالدرجه الاولى
2-اعشق ركوب الخيل....وخصوصا الفجر
3-اكتب الشعر وقريبا بنزل على الساحه في مجلة {بروق}


وتقبلوا مني انا مزيونة العجمان فائق الاحترام والتقدير


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 12-12-2005 الساعة 05:44 PM
رد مع اقتباس