|
الكل يشارك ويكتب تخصصه..ودراسته...وهوايته
انا حبيت اكتب هالموضوع والكل يشارك يكتب تخصصه او مستواه العلمي
انا ببتدي............................انا { ادارة الاعمال}
وقريبا جدا الماجستير في ادارة الاعمال....
هواياتي :
1-السباحه بالدرجه الاولى
2-اعشق ركوب الخيل....وخصوصا الفجر
3-اكتب الشعر وقريبا بنزل على الساحه في مجلة {بروق}
وتقبلوا مني انا مزيونة العجمان فائق الاحترام والتقدير
التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 12-12-2005 الساعة 05:44 PM
|