اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wise-man
موضوع رائع من قلم اروع
لكن , الا تشعر انك متحامل على مصر ؟ 
ياخي يمكن عندنا اعضاء مصريين ومايرضون 
الله يعطيك العافيه يافيلسوف على الموضوع الرائع
وسجل إعجابي بالموضوع , وكاتب الموضوع
لكن لي ملاحظه بسيطه
الاسكندر ومكتبه عربيه ! 
|
سجل اعجابي انا ايضاَ بشخصك اولا وقلمك ثانياَ وبحكمتك ثالثاَ000
انا متحامل على من ظلم مصر بأستعلائه وتعسفه
وحتى المصريين الغلابه
ماقصرو من خلال مؤلفاتهم
عن ذكرهم لتلك الفئه 000
واهل مصر ماعليهم سوى تحكيم ضمائرهم بعيداَ عن العاطفه 
الاسكندر ومكتبه عربيه! وايز مان 00
اذا شائت الظروف ودار الزمن وحطتك الكره الارضيه بارض الكنانه
تحديدا بالاسكندريه (خلف محطة الرمل) ستزيل علامة التعجب السابقه 