عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 11-12-2005, 03:08 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wise-man
موضوع رائع من قلم اروع
لكن , الا تشعر انك متحامل على مصر ؟
ياخي يمكن عندنا اعضاء مصريين ومايرضون
الله يعطيك العافيه يافيلسوف على الموضوع الرائع
وسجل إعجابي بالموضوع , وكاتب الموضوع

لكن لي ملاحظه بسيطه



الاسكندر ومكتبه عربيه !
سجل اعجابي انا ايضاَ بشخصك اولا وقلمك ثانياَ وبحكمتك ثالثاَ000

انا متحامل على من ظلم مصر بأستعلائه وتعسفه

وحتى المصريين الغلابه ماقصرو من خلال مؤلفاتهم

عن ذكرهم لتلك الفئه 000

واهل مصر ماعليهم سوى تحكيم ضمائرهم بعيداَ عن العاطفه

الاسكندر ومكتبه عربيه! وايز مان 00

اذا شائت الظروف ودار الزمن وحطتك الكره الارضيه بارض الكنانه


تحديدا بالاسكندريه (خلف محطة الرمل) ستزيل علامة التعجب السابقه

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس