الموضوع
:
&&شخابيطيـــ المتواضعهـ&&محتاجهـ رايكمـ الصريحـ&&
عرض مشاركة واحدة
#
10
08-12-2005, 07:29 PM
*(النفس طابت)*
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
الاخت اجوديه صح لسانك ولاهنتي ويالكي من رائعه باحاسيسك الجميله قصيده بمنتهى الروعه لاهنتي
*(النفس طابت)*
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها *(النفس طابت)*