الموضوع: أماكن و معاني
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 08-12-2005, 01:32 AM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125

مشكووور سابرج
الله يعطيك العافيه
على المعلومات
الرائــــــــــــعه

__________________
" المفروض اني صرت ما احبك ...
و لكن انا احبك
و من يقدر يبـــــــــرد داخله اشجان
لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان
"

رد مع اقتباس