عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 04-12-2005, 10:57 PM
رفيـــع الشــان رفيـــع الشــان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 105

الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون

من بزوغ النور لعيـــــــــــــــــون العشــــــــا

صح لسانك على هالبيت

وان شا الله يتحسن قصيدك مستقبلاً ..

رد مع اقتباس