عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-12-2005, 07:42 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

لاتبخس الناس قدرهم ولاتحقر آراءهم وتزدريهم فربما كانوا أفقه وأعلم منك ، ولاتبالغ في مدح نفسك وزخرفتها أمام الناس فلاشى أضر على الإنسان من العجب والغرور

يسعدني اني اكون اول من صافح ماقرأتيه واخترتيه لنا

اختيار متميز يالسؤدد

والله يكفينا شر الغرور والكبر

تقبلي تقديري

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة اطياف الماضي ; 03-12-2005 الساعة 07:44 PM
رد مع اقتباس