عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-12-2005, 06:13 PM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخــالــديــة

كلام لا يعلى عليه اختي البحرين

واسمحي لي بهذه الإضافة غاليتي :
يجب أن يكون للدولة أيضاً دور في عملية النصح والإرشاد !!
ومثال على ذلك ما تقوم به "ركاز" وهي مؤسسة اعلامية مستقلة غير ربحية مديرها التنفيذي الأخ علي العجمي ..
وهدفها الدعوة إلى الاعتزاز والتمسك والرجوع إلى مبادئنا وتراثنا الأصيل
ومعالجة الظواهر الأخلاقية الدخيلة على مجتمعنا المحافظ
وتوعية الشباب والشابات بخطر تلك الظواهر .

وتتنوع مواضيع حملاتها بدءاً بحملة "على راسي"
ومن ثم حملة "أنا راقي بأخلاقي"
والآن حملة "يازين قيمنا"
وموضوع الحملة القادمة سيكون "الحـيـاء"


ومن يود الاستزادة عن هذه المؤسسة يستطيع إيجاد رابطها وبسهولة بمجرد أن يكتب كلمة "ركاز" في أي محرك بحث !

أختي البحرين .. تقبلي فاااائق الود والمحبة

مشكوره اختي الخالديه على مرورك الكريم لاهنتي

رد مع اقتباس