عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-12-2005, 06:09 PM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
فعلا أختي البحرين ...فأنا رأيي مع أختي السؤدد في أن الحل يكمن

في كل الآراء مجتمعه و ليس في واحد منها بمفرده . فالشباب غالبا

في هذه المرحلة يكون في سن المراهقة و يحتاج إلى طريقة تعامل خاصه

تعتمد على بشكل عام على المصاحبه و الإستماع و الحوار و التوضيح

و الإقناع و غيرها من الأساليب المرغبه و ليست المنفره .

و كل الشكر لش على طرح مثل هذا الموضوع الحيوي.
مشكور اخوي saprj
على مرورك الكريم لاهنت

رد مع اقتباس