اخي الفاضل شاعرنا الموقر الجويّر حياك الله نورت وشرفت صح بدنك يالقرم وسلم الله غاليك ومغليك وكل الشكر لك يااستاذي على جميل ردك والقام بأذن الله افضل واحسن وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم لاهنت على المرور الكريم والتشريف الرائع تحياتي لك اختك/ضيّ
__________________ وفاي من طبع أبوي أكتسبتـــه ........ و طبع السماحة من خوالي خذيتــه ! طبعي كذا ما هو دور و لعبتـــــه ......... الطيب شي داخل الـ !! ـروح بيتــه ! و الكره من دفتر حياتـي شطبته .....و حكمـة زماني من شراني شريـ !! ـتـه .. ~*¤ô§ô¤*~ضي القمر~*¤ô§ô¤*~