خـالد تسلم على نقل المقال بالفعل قلم جريئ اتمنى له الأستمرار يعطيك كل عافية وصحة وســـلامة لاعدم ولاخـــلا أختك في الله القحطـانية
__________________ ..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ).. ..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك).. ..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..