اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
لله ما أعطى ولله ما أخذ نسأل الله لهم العفو والعافيه وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشافي المريض منهم وأن يلهم ذويهم الأجر بجميل الصبر والسلوان
وأنا لله وأنا اليه راجعون
وشكراً ابو ميار على هذه المبارده لمشاركة أخواننا هذا المصاب الجلل
|
ولا حول ولا قوة إلا بالله..........