بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . يعيك العافيه اخوي العالمي على القصيده الحلوه ولا تحرمنى من جديدك..
__________________ يوماً ما ... سيبحر بك الوجع ..الى اقصى مراسي الألم .... وستذكرني