الموضوع: فدوة عيونك
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 26-11-2005, 11:58 PM
ملك الليل ملك الليل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 144

بسم الله الرحمن الرحيم
.السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .



يعيك العافيه اخوي العالمي على القصيده الحلوه ولا تحرمنى من جديدك..

__________________
يوماً ما ... سيبحر بك الوجع ..الى اقصى مراسي الألم .... وستذكرني

رد مع اقتباس