اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤدد أنا مليت يا أطياف يعطيك ألف عافية على ماقدمتي لنا كل التقدير السؤدد اجل ان شاء الله تستمتعين بالتغيير يابعدي يعطيك العافية على مرورك الجميل لك تحيتي
__________________