عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 24-11-2005, 03:47 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

مرحبا


كلنا تقريبا لا نود النصيريين ان يكونو فى سدة الحكم .

وهناك فرق شاسع بين ان يخرجهم من يكرههم او ان يخرجهم عدونا

ان تخرجهم بيمينك نرفع لك يد الشكر .. لا نك لن تصل لهذه المرحله

الا وانت لست بحاجه الى اعتراف الاخرين بقدراتك وقبول قرارك

اما ان يقرر غيرك وهو من حسبها صح ..
السؤال الهام


هل تعرف مدى خسارتك من ربحك من هذه العمليه

هذا هو الاهم اما ان نشتمهم او لانشتمهم لن يغير من الامر شى !!!

الاهم هل من صالحنا ان يكون ذلك او لايكون ذلك ..وهل التوقيت لنا

ام علينا وبالذات فى هذه الاوقات الحرجه... خصوصا ونحن

نتعامل مع من يقول ليس لى اصدقاء دائمين بل مصالح دائمه

يحسبونها صح وسادو العالم ؟؟!!


اطيب تحيه

رد مع اقتباس