السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءلله شغلش كله بناتي عشان كذا ماراح احمل ولا شى واطالبش بحقوق الرجال عبر هذا المنتدى بس ماشاءلله عليكم كشخه شكرا شكرا اطياف الماضيى
__________________ ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح