عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 21-11-2005, 03:57 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو





(انفلونزا الطيور)

اعجبنتي سالفه الدكتور العراقي واريد ابدأ من عندها

تعرف الدواوين هالايام الواحد فيها (خنفشار)

يعني كل شي تجده عندهم من معلومات واشاعات ومايدور خلف الكواليس

سمعت ان المرض هذا مثل سم الحيه تنقله الطيور

في جسدها دون ان يسبب لها شي يعني لايؤثر عليها في المهاجره 000

نروح لسالفه البيوت وتأخر توزيعها

مشكله البلد ان فيه فئه معينه تسيره

اغلب الاراضي لتجار وهم حبايب الحكومه

وتخدمهم الحكومه بتعطيل توزيع المنازل ليطَر المواطن على شراء بيت

لانه اصبح حمل ثقيل على والده هو وابنائه او ذبحه الايجار00

وبالشكل هذا يرتفع العقار

ويصب في مصلحه من ذكرتهم سالفا ّ

عديل الروح وابوناصر الله يطول في عمره

يقاس نجاح الفيلم بعدد التذاكر المباعه من الشباك

واعتقد لو مسلسلات فجر السعيد تحولت لسينما لا نفذت الكميه

اكبر دليل على ذلك يكفي اني لم اجد صحفي او منتدى او ديوانيه او او او

لم تحارب اعمال فجر السعيد000

وذلك يدل على متابعتهم لاعمالها (القيمَه )

فؤاد الهاشم يبدأ المقاله دعاني فلان الفلاني ونحن في ماربيا في اسبانيا

او في برمانه او في وفي

ويبقى الكاتب الاول في الكويت

لعده أسباب لانه ماتعرف له مذهب ويحارب جميع التيارات

ثانيا لانه لايتطرق لقضيه الا وتتم معالجتها بسرعه فائقه

جريدة الانباء (جريدة سماط او سفره لطلبيات المطعم)


وصلت القمه لكن لم تعرف كيف تبقى على القمه

حتى اذكر انها طغت صارت بــ150 فلس

محاور الموضوع عديده

راح ارجع للبقيه في وقت لاحق

عاد انا من هواة القعدات الخنفشاريه ..تعرف اذا مافيه خنفشاريه مافيه افكار متجدده والقعده تصير
ممله

ولافيه حكايات جديده عن احباب الحكومه ولا التشييش عليهم ويقل الدافع عندك وتقعد اتابع مسلسلات
مثل عديل الروح ..

وتقرا مدح هالمسلسلات من كتاب" بحـــــــــــــــــجم "فؤاد الهاشم لما يكون معزوم على افتتاح دواني

فلانه الفلاني على "جاي الضحى" بوجود بيبي المرزوق اللي حطة خبر اشادة بوناصر لفجر

السعيد ...بالصفحه الاولى بجريدة الانباء...خبر مثل هذا صفحه اولى !!

شخليتو لاخبار ارسطوو اجل؟

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس