الموضوع
:
لتسجيل فى بريد msn غير الهوتميل
عرض مشاركة واحدة
#
9
15-11-2005, 05:01 AM
وديان
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Soulnight_q8
يعطيك العافيه ,, ومشكوور أخوي ..
تقبل تحياتي
وديان
__________________
،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق
وديان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها وديان