عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 15-11-2005, 05:01 AM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617

Soulnight_q8

يعطيك العافيه ,, ومشكوور أخوي ..

تقبل تحياتي

وديان

__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس