تســـــــلم اخوي علي الموضوع ..
نحــن نعرف ان اسقاط الديون ليس هوالحل الذي به
يجعل الحكومه الكويتية الموقره ان تحسب الف حساب عند
اسقـــاط الديون للدول المجاااوره واخص بالتحديد العراق...
ووكل هذا تحت شعار السياسة الخارجية وحتي ننال التأييد من الدول
في المحافل الدوليه ..وحتى تقف معنااا الدول الاخرى اثناء الأزمـــات
مع العلم اننا اثناء الغزوالعراقي الغاشم ((اقصد الصدامي))
لم تقف هذه الدول معناااا ...
فأتمني من حكومتي الكويتيه ان تهتم بالمواطنين وتوفر احتياجات
المواطنين ..العديده بالوفره الماليه ...وان تهتم بميزانية الاجيال
القادمه...
امـــــــــا بخصوص الديون فأنا من مويدية هذا القرار مع العلم انه في هضم لحق
المواطن الكويتي الذي ليس لدية ديون...
اسمحوا لي فهذااا راي شخصي مع قلة خبرتي اوانعدامهاا بالأمور السياسية..
ودمـــــــــــتم بكل ود