الله المستعاااااااان
ما هذا التصرف إلى للكبر الذي دخل إلى قلووبنا نحن الخليجين للبشر
(لا يدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذره من كبر)
صدق أفضل الخلق صلى الله عليه وسلم
وأنا تحضرني قصة الغلام الذي ضربه اين عمرو ابن العاص فاشتكى عند الخليفه الفااروق
فجعل الغلام يأخذ حقه من ابن عمر ابن العاص
وقال مقوولته المشهوووره
( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار)
بالله لو رأى الفااروق زماننا فماذا
سيقوول
حسبي الله والنعم الوكيل
يالله أنك لا لا تعذبنا بذنووبنا فقد كثر المفسدوون فينا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا